روح الـــــــــــــــــــــــورد

حياك الله يا زائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العبه كمل بيت الشعر باخر حرف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأحد ديسمبر 28, 2008 10:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم العبه هي
واحد يقول بيت شعر واحنا نكمل
مثال :
اقول
صبرن فقد صبره وغطته الاصبار
يوم الهوا اجمل قدر قي حياتي
حرف الياء
اخر حرف من الشطر الثاني
انا ابدآ
من حكالك حكابك مثل قول المثل
من ضحكلك ضحكبك لو تشوفه مزوح
حرف الحاء
يبدا بحرف الحاء اول الشعر حرف الحاء

ارجو من الاعضاء التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته ايطاليه
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

انثى عدد الرسائل : 407
الموقع الي تحبه : موقع موقع امممم مدري
الوظيفــه : حراميه محترفه
الاقامه : مع الكفيل
رقم العضويه : 17
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرفه على قسم نواعم روح الورد
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:37 am

حبيتكم حطيتكم وسط قلبي


--------- وانتو عيوني للدروب الصحيحه
0
0
0
0
(حرف الهاء)



------------------

يالله نبى تفااعل

اول موضووع

لمجنون النجوم

في القسم هذا

الله الله بتفاااعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته ايطاليه
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

انثى عدد الرسائل : 407
الموقع الي تحبه : موقع موقع امممم مدري
الوظيفــه : حراميه محترفه
الاقامه : مع الكفيل
رقم العضويه : 17
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرفه على قسم نواعم روح الورد
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:38 am

هاكم .. ترانيم قلبي يا أحبائي

............... لولا ملامتكم ,, لوهبتكم ألمي


ماااعليش الردود وراا بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته ايطاليه
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

انثى عدد الرسائل : 407
الموقع الي تحبه : موقع موقع امممم مدري
الوظيفــه : حراميه محترفه
الاقامه : مع الكفيل
رقم العضويه : 17
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرفه على قسم نواعم روح الورد
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:39 am

ياليالي وش بلا الجرح فعروقي يصيح
-------------- هو ضما هو جوع هي اخر اصوات الالم
0
0
0
0
0
(حرف الميم)

------------------


اعذرونى هل مرره

ماااعليش
اخر رد بس اخر رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته ايطاليه
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

انثى عدد الرسائل : 407
الموقع الي تحبه : موقع موقع امممم مدري
الوظيفــه : حراميه محترفه
الاقامه : مع الكفيل
رقم العضويه : 17
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرفه على قسم نواعم روح الورد
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:42 am

مليت اردد لنفسي طول غيابك
اخاف يجرح لساني حبك العذري
ننسيت اقول لك
قصيدتك يامجنون النجووم حلوووه
الى هى
من حكالك حكابك مثل قول المثل
من ضحكلك ضحكبك لو تشوفه مزوح
اموت فيههااا اذا سمعتهاا بلجواال
هي والثااانيه
مرسي على العبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوهم
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 292
العمر : 33
الموقع الي تحبه : لا يوج
الوظيفــه : سلاح الجو السلطاني العماني
الاقامه : سلطنة عمان
رقم العضويه : 33
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرف على قسم روح الورد للرياضه
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 1:06 am

ين الحرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 4:35 am

حرف الياء اخر حرف من الشطر الثاني

يامل قلبن بنات البدو تلنه
وانا علا ترهن سردادي مردادي

حرف اليااااااااااااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروح
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 355
الموقع الي تحبه : روح الورد
الوظيفــه : طالب
الاقامه : ساكن في بيتنا
رقم العضويه : 40
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرف على قسم روح الورد لسيارات
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 5:41 am

ياصاحبي درب العلا عسر بالحيل

دونه مسافه جرهديه وجردا

اخر حرف (الالف)



" مــــــــــــجـــــــــــروح "

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 8:38 am

احب راسك يازمن ماعاد فيني الجراح

(ماعاد فيني الجراح ابوس راسك يازمن حرف (النووووووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته ايطاليه
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

انثى عدد الرسائل : 407
الموقع الي تحبه : موقع موقع امممم مدري
الوظيفــه : حراميه محترفه
الاقامه : مع الكفيل
رقم العضويه : 17
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرفه على قسم نواعم روح الورد
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 10:01 am

نورس حلق حلق من جنحيه وصفق صفق

حرف القاااق

هههههههه


سراحه ماااعندى شعر بحرف

النون

فيه كثير مو غي باللي الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اهتماماتي
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 192
العمر : 41
الموقع الي تحبه : مالي شي محدد
الوظيفــه : وشوله .. عندكم عروس لي
الاقامه : مع كفيلي الله لايوفقه
رقم العضويه : 7
هذا ياطويل العمر رتبته : : مابعد عطيناه رتبه
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 1:46 pm

قالت من انت وقلت مجموعة انسان من كل ضد وضد تلقين فيني


حرف الياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الجمعة يناير 02, 2009 1:25 am

يازمان الغدر ماعاد فيني الصبر
الصبر راح وراحة احلى الاماني
حرف الياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور الحب
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3
الموقع الي تحبه : روح الورد
الوظيفــه : دكتور الحب
رقم العضويه : 60
هذا ياطويل العمر رتبته : : مابعد عطيناه رتبه
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الجمعة يناير 02, 2009 6:30 am

يامل قلبٍ به الهم مردوف
همٍ قديم وهم توه يكوني
الياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الخميس يناير 08, 2009 1:15 pm

ياناس العين بصير واليد قصيره
والعين ماتعلا علا الحاجب

ب حرف الباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته ايطاليه
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

انثى عدد الرسائل : 407
الموقع الي تحبه : موقع موقع امممم مدري
الوظيفــه : حراميه محترفه
الاقامه : مع الكفيل
رقم العضويه : 17
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرفه على قسم نواعم روح الورد
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الجمعة يناير 09, 2009 5:59 am

ماااعليش مااااعندى الحين ادور لكم وحط

طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولتميم انتمي
ㄨㄨㄨㄨ


ذكر عدد الرسائل : 32
الموقع الي تحبه : المحطه
الوظيفــه : زبال
الاقامه : زارفها الكفيل
رقم العضويه : 65
هذا ياطويل العمر رتبته : : مابعد عطيناه رتبه
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الجمعة يناير 09, 2009 6:10 am

حرف الياااء



يامن بدنياه اشتغل
وغره طول الامل
الموت يأتي بغتتا
ةالقبر صندوق العمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأربعاء يناير 14, 2009 11:59 pm

لمن الدنيا الحنونه للكبير ولا الصغير
الغني صار فوق الامل والفقرتحت القبر

حرف الرء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجروح
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 355
الموقع الي تحبه : روح الورد
الوظيفــه : طالب
الاقامه : ساكن في بيتنا
رقم العضويه : 40
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرف على قسم روح الورد لسيارات
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الإثنين يناير 19, 2009 6:39 am

رعــــاك ربي من عيون المخاليق
والله يصيب اللي يبي لك مصيبه


الي بعدي حرف الهاء( ه )

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   السبت يناير 24, 2009 11:36 am

هاذي الدنيا عجايب في عجايب
تنتهي من حزن وتبدأ حزن ثاني
الي بعدي حرف(الياء)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته ايطاليه
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

انثى عدد الرسائل : 407
الموقع الي تحبه : موقع موقع امممم مدري
الوظيفــه : حراميه محترفه
الاقامه : مع الكفيل
رقم العضويه : 17
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرفه على قسم نواعم روح الورد
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 4:15 am

يادنيا وين نلقاء الامال والهم مامنه مفر

العيب ماهو في الزمان العيب في نفووس البشر




ههههههههههههههههه <<<< مسلسل شر النفووس

خخخخخخخخخخخخخخخخ



يالله الي بعدي حرف {ر}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوهم
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 292
العمر : 33
الموقع الي تحبه : لا يوج
الوظيفــه : سلاح الجو السلطاني العماني
الاقامه : سلطنة عمان
رقم العضويه : 33
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرف على قسم روح الورد للرياضه
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الخميس سبتمبر 10, 2009 3:17 am

يالي في البال موجود
مالك عذر ترحل عني
خخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته ايطاليه
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

انثى عدد الرسائل : 407
الموقع الي تحبه : موقع موقع امممم مدري
الوظيفــه : حراميه محترفه
الاقامه : مع الكفيل
رقم العضويه : 17
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرفه على قسم نواعم روح الورد
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الخميس سبتمبر 10, 2009 7:04 am

هههههههههه

حرفك حرف الياء صح

المهم

يالبا قلبه عليه عيون من شافها ضاعت اعلومه

خخخخخخخخخخخخخخ


حرف الهاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العبه كمل بيت الشعر باخر حرف   الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:39 pm

هواء بيت غزلان المها
البيض وي السمر ويش الحيله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العبه كمل بيت الشعر باخر حرف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الـــــــــــــــــــــــورد :: روح الورد للمرح والتسليه :: تســـالينا-
انتقل الى: