روح الـــــــــــــــــــــــورد

حياك الله يا زائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة جورج بوش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجموعة انسان
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 275
العمر : 43
الموقع الي تحبه : هذا الموقع الي انتم فيه
الوظيفــه : معلم
الاقامه : بعد الاذان بربع ساعه
رقم العضويه : 1
هذا ياطويل العمر رتبته : : المؤسس العام للمنتدى
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: بطولة جورج بوش   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 9:08 am

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً كلّ العالم من المحيط إلى الخليج شاف المهزلة اللي صارت بالعراق
الله يكثّرها من مهازل ..



الشّعب العراقي في ذلك اليٌوم رمى بمقولة " ارحموا عزيز قومٍ ذٌل " بعرض الحائط ..
وصحفي عراقي محط الرئيس الأميريكي السابق جورج بوش بحذاء صعيدي مقاس 70
و استطاع كيانو ريفز على غفلة انه يتفادى الحذاء بحركة احترافيّة الشيّ اللي جعل بعض النّاس
يشكّون انّ الحركة متّفق عليها من قبل ..

والصحفي العراقي لم يكتفي بحذاء واحد , لكنه أمسك الحذاء الثّاني ومحطه هو الآخر بوجه
جورج بووش ,, ولكنه أخطأهـ للمرة الثانية .. وصابت العلم الأمريكي .
و كأن المقصود بالصّفعة الشعب الأمريكي كلّه مو بس ابو جورج , وهنا ينطبق المثل اللي
يقول " رمية من غير رامي " ..

بعد إقالة الرئيس الأمريكي الأسبق " بل كلينتون " وتحديداً في أول يُوم له كمواطن عادي
بعد ماكان رئيس الدولة الأعظم , انتشرت صورة له و هو ينظّف مدخل منزله ..
وبعد شوتة بوش عن الرئاسة , تسائلت بيني وبين نفسي .. وش ممكن تكون افتتاحيّة
حياة بوش كرجل عادي ؟
هل مُمكن يصورونه وهو ينظّف ورى كلبه مثلاً ؟
أو يشتري هوت دوغ من الكشك اللي بجنبهم ؟
أو حتّى " يجزّ " عشب حديقة منزله ؟

لكن حذفة حذاء عراقي في مؤتمر صحفي وعلى عيون الأشهاد
هذا بجدّ مثل مايقُولون " دريمز كمز ترو "

بصراحة بصراحة يابوش أكلت لك وداعيّة تاريخيّة
لا ابو كلينتون ومدخل بيته على زيدان و كرته الأحمر ..

بعد الجاه والعظمة والاير فورس ون و اللعب بالعراق و إعدام صدّام و مجازر فلطسين ..
حذاء عراقي يخلي بوش يترنح ذات اليمين وذات الشمال .. رغم محاولات رئيس الحكومة المالكي
الذود عنه ..



بأحد المواقع الإخبارية يقولون انّ الصحفي قال وهو يلوّح بالفردة الأولى :
" هذه قبلة الوداع من الشعب العراقي ايها الكلب " , طبعاً هذي بالمكسيكي , قال بالترجمة العراقيّة:
" دي بوسة الوداع من العرائيين ياكلب "
و رماهـ بالفردة الأولى ..
و يُوم شافها خابت مسك الفردة الثانية وقال: " وهذه من الأرامل والأيتام والأشخاص الذين قتلتهم في العراق "
بصراحة مدري إذا منجد قال هالكلام و لا مجرّد بهارات إخباريّة , لكن يقولون بعدها علق بوش ضاحكاً :
" كل ما أستطيع قوله ان الحذاءان كانا مقاس عشرة " < ..
و هذا يؤكّد الإشاعات اللّي تقول بان بوش رح يكون بطل ماتريكس الجديد ..

(1)






خخخخخخــ يحلفون انّ الحذائين الحين معلّقين بمكتب بوش ..


و أضاف :
" هذا يشبه الذهاب الى تجمع سياسي وتجد الناس يصرخون فيك، انها وسيلة يقوم بها الناس للفت الانتباه..لا أعرف مشكلة الرجل، لم أشعر ولو قليلا بتهديد "

اي صح , وهالصّورة أكبر دليل :



و يقولكم انّ محامي صدّام السابق بكبره يبي يدافع عن قضيّة الصحفي ,,
وإن " اتحاد الصحفيين " يدرس تعيين 100 محامي عشان يترافعون بالقضيّة ..

و بعد ماكان بوش في العراق كان لازم يتوجّه إلى أفغانستان عشان يلقي كلمة ..
و بوش حلف مايدخل عليهم إلا وكلهم مفصخين نعولهم عند الباب , بحكم إن الأفغان رجولهم
كبيرة وممكن تنقلب جدّ هالمرة ..

و عائشة القذافي " بنت المحششّ الليبي معمّر القذافي " أعطت " منتظر الزيدي " صاحب الحذاء "
وسام الشجاعة على فعلته المشرّفة .

و قناة لبنانيّة اخباريّة تحمّست وعرضت وظيفة مُحترمة للزيدي عشان يجي ويشتغل عندها ..
و عرضوا عليه خزانة أحذية كبيرة 6 متر × 6 متر , عشان يمارس رياضته المفضّلة وهي "التراشق بالأحذية " .

أكيد تتسائلون عن ردّة فعل الشارع السعوديّ من هالأمر < ؟

بوهـ سعودي يؤمن بمقولة " اللي عندهـ قرش محيّره يشتري حمام ويطيّرهـ " عرض 10 مليون دولار
لشراء حذاء الزيدي !

كما عرض المدير الفني السابق للمنتخب العراقي مبلغ 100 ألف دولار لشراء الحذاء !
<- يمكن يبي يحمّس به اللاعبين ..
" الحزاء دهـ .. دهـ , اترمى بيه جورج بوش بزاات نفسه , خلّو احزيتكو يتضرب بيها المسل
و قيبولنا كاس العالم "

و في موقع الفيس بوك , أُنشئت أكثر من 300 مجموعة تدعم الزيدي وانضمّ لها أكثر من نصف مليون
شخص في غضون 24 ساعه فقط !

و موسوعة ويكيبيديا سوّت مقالة متكاملة بعد الحادث بيُوم عن مُنتظر اليزيدي تقدرون تقرونها من هنا

* وأخيراً :

وبكذا , دخل مٌنتظر الزيدي التاريخ من أوسع أبوابه ..
وخرج بوش من التاريخ من أصغر أبوابه < تسمع بالخاتمة !
كانت هذه الرمية خير ختام لحياة المجرم عدوّ الانسانيّة جورج بوش ..

ننتظر تعليقاتكم وتنفيساتكم وشتائمكم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارا
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 231
الموقع الي تحبه : بقالتنا
الوظيفــه : وش شايفينا وزير لخارجيه على غفله
الاقامه : اسلام اباد
رقم العضويه : 35
هذا ياطويل العمر رتبته : : مابعد عطيناه رتبه
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 10:19 am

مشكوراخوي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجروح
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 355
الموقع الي تحبه : روح الورد
الوظيفــه : طالب
الاقامه : ساكن في بيتنا
رقم العضويه : 40
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرف على قسم روح الورد لسيارات
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 1:52 pm

مشكور يالغالي



ولا تحرمنا من جديدك



" مـــــــــــــجــــــــــــروح "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجموعة انسان
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 275
العمر : 43
الموقع الي تحبه : هذا الموقع الي انتم فيه
الوظيفــه : معلم
الاقامه : بعد الاذان بربع ساعه
رقم العضويه : 1
هذا ياطويل العمر رتبته : : المؤسس العام للمنتدى
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الخميس ديسمبر 18, 2008 5:57 am

سارا كتب:
مشكور اخوي

العفو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجموعة انسان
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 275
العمر : 43
الموقع الي تحبه : هذا الموقع الي انتم فيه
الوظيفــه : معلم
الاقامه : بعد الاذان بربع ساعه
رقم العضويه : 1
هذا ياطويل العمر رتبته : : المؤسس العام للمنتدى
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الخميس ديسمبر 18, 2008 6:00 am

مجروح كتب:
مشكور يالغالي



ولا تحرمنا من جديدك



" مـــــــــــــجــــــــــــروح "


من عيوني يالغالي

وانت بعض لاتحرمنا طلاتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارا
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 231
الموقع الي تحبه : بقالتنا
الوظيفــه : وش شايفينا وزير لخارجيه على غفله
الاقامه : اسلام اباد
رقم العضويه : 35
هذا ياطويل العمر رتبته : : مابعد عطيناه رتبه
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الجمعة ديسمبر 19, 2008 5:25 am

فأي حال انت فيه ياعراق ,

وعربنا صرخت في موت صدام , وفرحت بجزمه بوش

تحيا العروبه بجزم مقاس 40


ودي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجموعة انسان
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 275
العمر : 43
الموقع الي تحبه : هذا الموقع الي انتم فيه
الوظيفــه : معلم
الاقامه : بعد الاذان بربع ساعه
رقم العضويه : 1
هذا ياطويل العمر رتبته : : المؤسس العام للمنتدى
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   السبت ديسمبر 20, 2008 11:47 am

سارا كتب:
فأي حال انت فيه ياعراق ,

وعربنا صرخت في موت صدام , وفرحت بجزمه بوش

تحيا العروبه بجزم مقاس 40


ودي وتقديري


كل الشكر لكـ اختي

اسعدني مرورك


ودي وتقديري ايضا لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 10:46 am

الموضوع جميل لابعد الحدوووووووود

ننتظر جديدك
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلك حركات
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

عدد الرسائل : 340
الموقع الي تحبه : نواعم روح الورد
الوظيفــه : طالب مجتهد
الاقامه : السعوديه
رقم العضويه : 20
هذا ياطويل العمر رتبته : : موقوف لمدة:10
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الخميس يناير 01, 2009 8:11 am

مشكووور اخوي


موووضوعع روعه


لاهنت يا الغالي


[] كلك حركاات [ي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازف الاحزان11
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 147
الموقع الي تحبه : روح الورد
الوظيفــه : طالب
الاقامه : الرياض
رقم العضويه : 55
هذا ياطويل العمر رتبته : : مشرف على قسم روح الورد tv
تاريخ التسجيل : 29/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الخميس يناير 01, 2009 8:56 am

والله مهزله ختاميه ههههههه الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارا
ㄨㄨㄨㄨ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 231
الموقع الي تحبه : بقالتنا
الوظيفــه : وش شايفينا وزير لخارجيه على غفله
الاقامه : اسلام اباد
رقم العضويه : 35
هذا ياطويل العمر رتبته : : مابعد عطيناه رتبه
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جورج بوش   الخميس يناير 08, 2009 11:11 am

الصراحه المهزله الي صار لبوش لعنة الله عليه
الله لالا يوفقه دنيه ولالا اخره
والصراحه يستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطولة جورج بوش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الـــــــــــــــــــــــورد :: ㄨㄨ منتدى القلم الحر ㄨㄨ :: القلـــم الـــحر ®-
انتقل الى: